رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركي آل الشيخ يعلن إطلاق ألبوم أحلام الجديد في حفل غنائي بالرياض‎

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفل غنائي لإطلاق ألبوم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، في الرياض، الذي كانت طرحته قبل 3 أشهر، وذلك تلبية لرغبته.

يأتي ألبوم أحلام الجديد، بعد غياب استمر خمسة أعوام، توقفت فيها عن إصدار الألبومات الغنائية، إذ كان آخر ألبوم لها تحت عنوان ”يلازمني خيالك“ وطرح عام 2016، ومنذ ذلك الحين اعتمدت أحلام على أغاني ”السنغل“ المنفردة.

ودوّن تركي آل الشيخ، تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“، أشار فيها إلى سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات، طالبا منه الاحتفال بألبوم أحلام في الرياض.
وكتب تركي آل الشيخ، قائلا ”نبي أحلام والألبوم الجديد في الرياض.. سالم الهندي“.

وسرعان ما ردت أحلام الشامسي، على مطلب تركي آل الشيخ، إذ أعادت تغريدته عبر حسابها، وقالت إن مطلبه تشريف، وعبرت عن اشتياقها للسعودية وأهلها في الرياض.

وكتبت أحلام الشامسي، تقول ”‏تشريف معاليك ‎#تشريف، اشتقت لكم، واشتقت للرياض، واشتقت لأهلي في ‎#السعوديه.. شكرا يا بوناصر“.

 

ورد تركي آل الشيخ، عبر تعليق له على تغريدة أحلام، بكلمة واحدة قال فيها ”تم“، ليعلن بتلك الكلمة عن بدء الاستعدادات والتحضيرات لحفل غنائي يتم من خلاله إطلاق ألبوم أحلام، من العاصمة السعودية الرياض.
وطرحت الفنانة أحلام، ألبومها الجديد ”فدوة عيونك“، والذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع تركي آل الشيخ، الذي علق على مقطع فيديو دعائي نشرته في وقت سابق، متمنيا لها النجاح في عملها الغنائي.
وسجلت أحلام 40 أغنية في هذا الألبوم، ووقع اختيارها على 24 عملا، تعاونت من خلالها مع نخبة من ألمع الكتاب والملحنين، وكذلك الموزعون الموسيقيون بالساحة العربية.

وتعاونت أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، وعبد الله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

كما أعادت التجربة مع الموسيقار الدكتور طلال، وجددت التعاون مع سهم، وأيضا تعاونت مع صادق الشاعر وناصر الصالح وياسر بو علي وعبد القادر الهدهود ومحمود خيامي وعزوف وأحمد الهرمي وعبد الرحمن العثمان.