رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل إنشاءات المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية: 4 ملاعب كرة ومجمع اسكواش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور وسام الغمري، المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة: إن المدينة هي إحدى سلاسل نادي "النادي" المملوك لوزارة الشباب والرياضة، إذ تشهد إنشاءات وفقا لأعلى المعايير، وأفضل جودة ممكنة وأسعار مناسبة، لجميع فئات الشعب، موضحًا أن مساحة النادي 92.5 فدان.

وأضاف خلال حواره في حلقة خاصة واستثنائية، من برنامج "صباح الخير يامصر"، على القناة الأولى، والفضائية المصرية، "استضفنا بطولة العالم لكرة اليد في شهر يناير، مطلع هذا العام، وكانت تجربة قوية جدا ورائعة للغاية، بعدها بدأنا التشغيل التجريبي للنادي، وإمكانياته كبيرة جدا، فنحن لدينا 4 صالات مغطاة، منهم الصالة الرئيسية التي استضافت بطولة العالم". 

وتابع أن "هناك صالة مغطاة لفنون الدفاع عن النفس مثل التايكوندو والكاراتيه، ولدينا صالة مجهزة لمتحدي الإعاقة، وهناك صالة ثالثة مخصصة للجمباز، وإمكانياتنا كبيرة بالدرجة التي تسمح لنا باستضافة البطولات، ولدينا أكبر مجمع حمامات سباحة في مصر واستضفنا 3 آلاف سباح وأسرهم خلال أسبوعين شهدا إقامة فعاليات بطولة الجمهورية".

وأردف، أن المدينة بها تراك طوله 3 كم يقطع المدينة بالكامل، بالإضافة إلى 4 ملاعب كرة قدم "11" بواقع ملعبين نجيلة طبيعي وملعبين نجيلة صناعي و10 ملاعب خماسي ومجمع اسكواش ومجمع تنس.

عاجل