رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ شمال سيناء: إقامة مشروعات لخدمة المواطن في شتى القطاعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة على قيام المحافظة بالتعاون مع مختلف الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ المشروعات الخدمية في شتى القطاعات لخدمة المواطن في سيناء في مختلف مراكز ومدن المحافظة وخاصةً الشيخ زويد.

وأعلن المحافظ أثناء زيارته، اليوم الأربعاء، لمدينة الشيخ زويد لتفقد عدد من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في مركز ومدينة الشيخ زويد أن من بين المشروعات الجاري تنفيذها بالشيخ زويد: المركز التكنولوجي وذلك لمواكبة خطة الدولة في التحول الرقمي وتوفير الكثير من الإجراءات وتحقيق سهولة التعامل في إنجاز الطلبات والخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع المحافظ خلال الزيارة إلى مطالب المواطنين والتي تركزت بصفة خاصة في مجالات: مياه الشرب والكهرباء والزراعة وعدد من القطاعات الأخرى، موجهًا المسئولين المعنيين بالعمل على تلبيتها، حيث كان في استقباله رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد طارق عابد وسكرتير عام مجلس المدينة إيهاب بكير.

ومن جانبه.. أكد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد طارق عابد أن المحافظ قام كذلك بتفقد المشروعات التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية، حيث قام بالمرور على ديوان عام المجلس ومبنى المركز التكنولوجي الجديد ومحطات تحلية المياه وطريق "الشيخ زويد / رفح".

وأشار سكرتير عام مجلس المدينة إيهاب بكير إلى أن زيارة المحافظ إلى مدينة الشيخ زويد تأتي ضمن الزيارات المتعددة التي يقوم بها المحافظ لمختلف مراكز ومدن المحافظة لتفقد المشروعات والتعرف على المطالب الخاصة بالمواطنين.
 

عاجل