رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| بدء فصل الصيف جغـرافيا ..و«مصر للطيران» تسير 55 رحلة

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

يشهد، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي تحت عنوان يحدث اليوم :

اليوم.. «مصر للطيران» تسير 55 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكبا

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الإثنين 55 رحلة جوية، منها 41 رحلة دولية و11 رحلة داخلية، و3 رحلات شحن جوي، وتنقل الرحلات على متنها أكثر من 4971 راكبًا.

النقل والإدارة المحلية بمجلس النواب تناقشان عددا من طلبات الإحاطة

تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

الأرصاد الجوية تعلن بدء فصل الصيف جغـرافيا اليوم لمدة 3 أشهر مقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الصيف جغـرافيا سيبدأ اليوم الاثنين ويستمر لمدة ثلاثة أشهر مقبلة حتى الأربعاء الموافق 22 سبتمبر القادم.

وقالت الهيئة إن "فصل الصيف يعتبر أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية، حيث تتأثر البلاد في معظم أيامه بامتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يعمل على ارتفاع درجات الحرارة وأيضا ارتفاع الرطوبة النسبية، والتي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس، وأحيانا ما يتخلل فصل الصيف امتداد مرتفع العروض الوسطى، الذي يجلب كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا، والتي تعمل على انخفاض درجات الحرارة في بعض أيام فصل الصيف".

اليوم ..  قطع المياه عن بعض المناطق ببني سويف لمدة 8 ساعات

ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، أنه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمركز بني سويف، شرق النيل، اليوم الاثنين ، لمدة 8 ساعات بداية من الساعة 12 ظهرا، لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للمرشحات بمحطة مياه "العلالمة".

عاجل