رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق في مصرع موظف بجهاز السرفيس أثناء حملة على سائقي التوك توك بحدائق الأهرام

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت نيابة جنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مصرع موظف بجهاز السرفيس والنقل الجماعي، أثناء تنفيذ حملة مكبرة على سائقي التوك توك بحدائق الأهرام.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الموظف لتحديد سبب الوفاة وبيان ما إذا كان الموظف يعاني من أي أمراض مزمنة.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه أثناء قيام حي الهرم بالتعاون مع جهاز السرفيس التابع لمحافظة الجيزة بتنفيذ حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام وجمع عدد من مركبات التوك توك المخالفة قام أحد السائقين بتحريض زملاؤه على استرداد المركبات الخاصة بهم من القائمين بالحملة وحاولوا الاشتباك معهم ورشقوهم بالحجارة.

أضافت التحقيقات والتحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث أن أحد الحجارة أصاب الموظف عماد سعيد عبد الفتاح 42 سنة في صدره ما سبب له ألمًا شديدًا ثم بعد فترة سقط مغشيًا عليه وفوجيء زملاؤه بوفاته.

نجحت مباحث الجيزة وضباط قسم شرطة الهرم برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم في إلقاء القبض على 4 سائقين ممن رشقوا القوات بالحجارة وبمواجهتهم اعترفوا ارتكاب الواقعة.

وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم واحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات، ومازالت التحقيقات مستمرة.

كانت كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مصرع شاب أمس الخميس، يعمل بإدارة السيرفس بمحافظة الجيزة، خلال مشاركته في حملة أمنية لضبط مركبات التوك توك المخالفة بحدائق الأهرام، حيث تبين أن عددًا من سائقى التوك توك رشقوا الحملة بالحجارة، ما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه، وتم ضبط عدد من المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد مصرع موظف بإدارة السيرفس بمحافظة الجيزة، خلال مشاركته في حملة لضبط مركبات التوك توك المخالفة بحدائق الأهرام.
وتوصلت تحريات رجال مباحث الجيزة إلى أن عدد من السائقين ألقوا الحجارة على المشاركين في الحملة، مما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه وتم مطاردة المتهمين وضبط عدد منهم، وحرر محضر بالواقعة.

 

عاجل