رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تخصيص 20% من الوحدات السكنية بمشروع الجذب السكاني لأهالي الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء محمد الزملوط،  محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس،  أنه في إطار بروتوكول التعاون الذي جرى توقيعه بشأن مشروع الجذب السكاني الذي تنفذه المحافظة، سيجري تخصيص ٢٠٪ من الوحدات السكنية المخصصة للمشروع لصالح أبناء المحافظة.

وأوضح الزملوط- في بيان صحفي له، اليوم الخميس- أنه يمكن لجميع أبناء المحافظة بكافة المراكز التقديم للحصول على منزل و٥ أفدنة بالمشروع بمنطقة أبو طرطور، وفقاً للشروط التي سيجري الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه سيجري أولًا رفع كفاءة المنازل والوحدات الخدمية الموجودة تمهيداََ لبدء تسليم المنتفعين.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شهد أمس الأربعاء، مراسم توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين محافظة الوادي الجديد من ناحية، ومحافظات: المنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، من ناحية أخرى؛ وذلك لاستخدام مساحات من الأراضي بالوادي الجديد لصالح هذه المحافظات.

وحضر مراسم التوقيع،  كل من الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

عاجل