رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة دمنهور يتابع سير الامتحانات بالمجمع النظري

نشر
أثناء تفقد رئيس جامعة
أثناء تفقد رئيس جامعة سير الإمتحانات

تفقد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات المجمع النظري؛ لمتابعة حالة انتظام وانضباط اللجان والطلاب، والتأكد من تطبيق واتباع  الإجراءات الاحترازية بالكامل التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

واطمأن صالح، على التطبيق الحازم للتباعد الآمن وارتداء  الكمامة؛ بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات مع مراعاة المسافات البينية.

وخلال الجولة اطمأن رئيس جامعة دمنهور، على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات، وتهيئة المُناخ النفسي المناسب وتلافي أي مشكلات أو عقبات، وسأل الطلاب عن تناسب ورقة امتحان المادة ومدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم، موجها الطلاب بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية، ومراعاة التباعد وعدم التكدس.
 

وأشاد صالح، بالتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة، وأيضا جهود المسئولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الامتحانات بهدوء، وانتظام بجميع اللجان، مشددا على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب.

عاجل