رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة دمنهور يواصل تفقد سير الامتحانات في يومها الثاني

نشر
الدكتور عبيد صالح
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

تفقد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لليوم الثاني على التوالي بكلية الصيدلة وسط تطبيق إجراءات احترازية ووقائية مشددة.

وبدأت أول أيام الامتحانات بالكلية وإجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان 459 طالبًا وطالبة و60 طالبًا بالصيدلة الإكلينيكية، وتم توزيع اللجان بالمدرجات والمعامل وبقوة استيعابية 25 %، وتم توزيع الشوكولاتة على الطلاب وحثهم على تناولها لما لها من تأثير على الحالة النفسية وتحسين المود لديهم لأنها تفرز هرمون السعادة مما يساعدهم على تأدية الامتحان بسهولة ويسر.

واطمأن "صالح" على انضباط سير العمل بلجان الامتحانات، والوقوف على مدى التزام الكليات والطلاب بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة جائحة فيروس كورونا، والتي أعلنها المجلس الأعلى للجامعات للحفاظ على سلامة الجميع، مشيرًا إلى متابعته اليومية لسير الامتحانات داخل الكليات منذ بدايتها.

وأكد على أهمية مراعاة التباعد الاجتماعي، ووضع علامات إرشادية لتوجيههم لأماكن الامتحان، والتأكيد على ارتداء الكمامة، والكشف الحراري على البوابات، وذلك لضمان سلامة وصحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

عاجل