رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| تفاصيل جديدة بشأن امتحانات الثانوية.. الجامعات الخاصة تتبرع بـ 50 مليون جنيه لإعمار غزة

نشر
وزير التعليم
وزير التعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:
 

وزير الاتصالات: شبكات الإنترنت مؤهلة لإجراء امتحانات الثانوية العامة


أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن امتحانات الثانوية العامة تم السيطرة عليها إلكترونيا من خلال شبكات جيدة وخوادم، كما أنه تم اختبار هذه الشبكات خلال 3 امتحانات سابقة، تم إجراءها الفترة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة.

 

وزير الاتصالات: اختبرنا جودة شبكات الإنترنت خلال 3 امتحانات سابقة


أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن امتحانات الثانوية العامة تم السيطرة عليها إلكترونيا من خلال شبكات جيدة وخوادم، كما أنه تم اختبار هذه الشبكات خلال 3 امتحانات سابقة، تم إجراءها الفترة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة.

ماذا لو اختلفت الإجابات بين التابلت والبابل شيت؟ وزير التعليم يرد


رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على السؤال المتداول من قبل أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية، حيث تساءل الكثير منهم قائلين: ماذا لو اختلفت الإجابات بين التابلت والبابل شيت؟.

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات فرع البنات.. ويشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية
 

تفقد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات الدكتور محمد فكري خضر امتحانات نهاية العام بكليات العلوم والصيدلة والهندسة والدراسات الإسلامية والعربية، للاطمئنان على حسن سير العمل داخل اللجان. 

 

التعليم تكشف تفاصيل جديدة بشأن امتحانات الثانوية العامة


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الذين استلموا التابلت، يكون حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت.

عبدالغفار: الجامعات الخاصة تتبرع بـ 50 مليون جنيه لإعادة إعمار غزة


عقد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية اجتماعه الدورى، اليوم الأحد، برئاسة د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور د.محمد حلمي الغر أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة الجيزة الجديدة بمدينة 6 أكتوبر.

رئيس جامعة أسوان يتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي

 

قام الدكتور أيمن محمود عثمان  رئيس جامعة أسوان، بتفقد أعمال امتحانات نهاية العام الجامعى 2021-2020، بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة.

وزير التعليم يكشف حقيقة ما تم تداوله بشأن عدد أسئلة امتحان الثانوية ودرجات كل مادة


كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم نشره على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن عدد أسئلة امتحان الثانوية العامة ودرجات كل مادة.

برقم الجلوس.. نتيجة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل بالقاهرة


ظهرت نتيجة سنوات النقل، لامتحانات نهاية العام 2020-2021، لطلاب الصفوف (الرابع إلى السادس) الابتدائي، وكذلك الصفين (الأول والثاني) الإعدادي، بمحافظة القاهرة.

 

جامعات جديدة وزيادة بالنشر العلمي.. إنجازات غير مسبوقة لـ«التعليم العالي» في عهد الرئيس السيسي


حظى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في، مصر باهتمام ودعم ومتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال السنوات السبع الماضية، خلال الفترة من 2014 حتى 2021، وأدى ذلك إلى تطور كمي وكيفي غير مسبوق في هذا القطاع.