رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنظيم حملة ليلية مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بدمياط الجديدة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة، بأنه تم تنظيم حملة ليلية مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بأنحاء متفرقة بمدينة "دمياط الجديدة"، للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.

 وذلك بالتنسيق بين  إدارات التنمية وتراخيص التشغيل والأمن بالجهاز و بالتعاون مع شرطة التعمير بالمدينة ، وأسفرت الحملة عن ضبط وإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة من الباعة الجائلين، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات، والمقامة من أصحاب المحال التجارية على المسطحات الخضراء، وكذلك تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة من  فاترينات بيع السلع والسجائر وعربات الأطعمة والمشروبات الساخنة، والتحفظ على المضبوطات وإيداعها بجراج الجهاز، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين.

وأكد رجب، أن استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأوضح رئيس جهاز دمياط الجديدة، أن ذلك يأتي في إطار حرص الجهاز علي القضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات بالمدينة، والتى تسئ للمظهر الحضارى والجمالي للمدينة، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

عاجل