رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 40 محضرا ضد مخابز بلدية و14 طن سمك فاسد بالبحيرة

نشر
عقب ضبط عدد من البطايق
عقب ضبط عدد من البطايق التموينية

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ونفذت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المهندس مجدي الخضر، حملات على الأسواق والمحال والمخابز  بنطاق مراكز المحافظة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 14طن من السمك الماكريل بأحد الثلاجات على الطريق الزراعي منتهية الصلاحية، و130 كيلو جرام خرشوف منتهي الصلاحية بأحد الثلاجات قبل طرحها في الأسواق، و 23 محضر ضد مخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص.

كما تم ضبط أحد الأشخاص للتصرف في الخبز المدعم بالسوق السوداء وضبط بكمية قدرها 9000 رغيف قبل بيعها بالسوق السوداء، وضبط 1500 بطاقة تموينية، تستخدم في الاستيلاء على الدعم، و3 ماكينات صرف الخبز مع أحد الموزعين من ضمنهم ماكينة تابعة لأحد مخابز البلدية بالإسكندرية.

وتابعت الحملات عملها، حيث تم ضبط 33 كرتونه بها 4057 عبوة مستلزمات طبية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بأحد مخازن مستحضرات التجميل غير المرخصة، و247 عبوة بالعبوة 18 قرص بخور صيني مجهول المصدر بأحد مخازن الخردوات، وتحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

عاجل