رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطعيم العاملين في 5 مصانع بالشرقية بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الفرق الطبية المتحركة المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمحافظة الشرقية، تطعيم العاملين بالمصانع والشركات بالمناطق الصناعية، بمدينة العاشر من رمضان.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد؛ لرفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية.

وتم تطعيم العاملين بمصانع "شاي العروسة، ديورافيت للأدوات الصحية،  ABB، سيجا إم للمنتجات الكهربائية، السويدي للكابلات"، كما تم قياس العلامات الحيوية للعاملين بهذه المصانع بعد التطعيم؛ وذلك حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، مشيرًا إلي أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفًا أن وزارة الصحة  قامت بتخصيص الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

 

عاجل