رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشيد بالمستوى المتميز لمنتخب اليد في البطولات العربية الدولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمستوى المتميز الذي يقدمه منتخب كرة اليد خلال مشاركاته في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية، وبقدرتهم على تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي اليوم الجمعة، مع لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكرهم التدريبي المقام بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر. 
واطمأن الوزير ،خلال اللقاء، على كافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة بتنفيذ البرنامج التدريبى المخصص من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد للاعبين، وتقديم الدعم والمؤازرة لهم في إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في شهر يوليو المقبل.
وأعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي منتخب مصر لكرة اليد ، وتقديم أداء مبهر على غرار ما قدموه في بطولة العالم لكرة اليد التى استضافتها مصر في يناير الماضى، وبذل مزيد من الجهد للحصول على ميدالية أوليمبية في كرة اليد بأوليمبياد طوكيو. 
ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى تقديم الدعم الكامل لجميع لاعبي المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ برامجهم التدريبية، ومستواهم الفني في ضوء الحرص على استدامة التفوق الرياضي المصري على المستوى العالمي والذي يحققه أبناء مصر في شتى البطولات.

عاجل