رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «الأعلى للإعلام» يبدأ زيارة رسمية للسعودية لبحث تعزيز التعاون الإعلامي

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجه الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى المملكة العربية السعودية بدعوة من وزير الإعلام السعودي المكلف الدكتور ماجد عبد الله القصبي، وذلك للتباحث حول تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتطوير التعاون الإعلامي المشترك.

وأوضح المجلس في بيان اليوم الأحد أنه من المنتظر أن تشهد الزيارة التي تستغرق عدة أيام أن يعقد جبر عدة اجتماعات ومقابلات مع رئيس مجلس الشورى السعودي ووزير الإعلام السعودي المكلف ،وكذلك وزير الحج والعمرة وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي، كما سيقوم بزيارة عدد من الصحف والاستوديوهات ومبنى هيئة الإذاعة والتلفزيون بجدة، إلى جانب إجراء مجموعة من الحوارات واللقاءات مع الإعلاميين السعوديين. 

وأفاد بيان المجلس بأن جبر قام بزيارة المسجد النبوي كما زار المتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية التابع لرابطة العالم الإسلامي بالمدينة المنورة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير المتحف الدكتور سعيد بن عبد الله القرشي عن محتوى المتحف، كما شاهد عددًا من العروض التفاعلية.

وعبَّر جبر عن إعجابه بالجهود التي تبذلها المملكة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية ، وترسيخ الدين الإسلامي ونقله بصورته الصحيحة والواضحة لجميع دول العالم، مُثمنًا لرابطة العالم الإسلامي هذا المشروع الذي يضاف لمبادراتها العالمية الأخرى.

عاجل