رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم البحيرة»: توفير 10 آلاف كمامة للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية

نشر
أثناء إستقبال وكيل
أثناء إستقبال وكيل تعليم البحيرة للمتبرعين بالكمامات

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة العمل على تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني والمشاركات المجتمعية ودور رجال الأعمال والمستثمرين للمساهمة مع الأجهزة التنفيذية في الدفع في خطط وبرامج التنمية المنفذة على أرض المحافظة والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودة الدخل.   

واستقبل يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بمكتبة المهندس ناجي الحلواني الذى قام بتوفير 10000 كمامة واقية للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالمديرية المركزية.

وثمن وكيل وزارة التربية والتعليم، تلك المساهمة والواجب الوطني، ووجه دعوته إلى ضرورة تضافر كافة الجهود في ظل جائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والتلاميذ أغلى مقدرات الوطن.

وشدد "الديب" على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية والمقررة، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 1/ 6/ 2021 وكذا الامتحان التجريبي الثاني لطلبة الصف الثالث الثانوي خلال أيام 23- 25 - 27 /6 / 2021.

كما طالب بتعميم مثل تلك المبادرات لتحقيق المستهدف منها واستفادة جميع الطلاب والتلاميذ بنطاق المحافظة.

عاجل