رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الرئيس السيسي يشارك في مؤتمر دعم السودان بباريس.. والبنوك والبورصة تعود للعمل في مواعيدها الطبيعية

نشر
السيسي
السيسي

يشهد، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز"، أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي ويأتي على رأسها مشاركة  الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر "دعم المرحلة الانتقالية بالسودان".

الرئيس السيسي يشارك في مؤتمر دعم السودان بباريس

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين في مؤتمر "دعم المرحلة الانتقالية بالسودان" الذي يعقد بالعاصمة الفرنسية باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزعماء نحو 15 دولة إفريقية بينهم رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان ورئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك.

السماح بسفر السعوديين لـ«مصر».. بدءاً من اليوم الإثنين

أفاد عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية أنه ابتداء من الساعة الواحدة صباح اليوم الإثنين، سيسمح بسفر السعوديين إلى جمهورية مصر العربية على أن يشمل هذا القرار المواطنين السعوديين المحصنين الذين تلقوا جرعتي لقاح (كوفيد-19) وكذلك الذين تلقوا جرعة واحدة شريطة أن يكون مر (14) يوماً على تطعيمهم بالجرعة الأولى حسب ما يظهر في تطبيق (توكلنا)، والمواطنين المتعافين من فيروس كورونا شريطة أن يكونوا قد أمضوا أقل من (6) أشهر من إصابتهم كما يظهر في تطبيق (توكلنا) ، والذين تقل أعمارهم عن (18) عاماً .

«مترو الأنفاق» يقرر تعديل مواعيد قيام أول وآخر القطارات بالخطوط الثلاثة

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه تم تعديل مواعيد قيام أخر القطا

رات من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك ابتداء من صباح اليوم الإثنين.

البنوك والبورصة تعود للعمل في مواعيدها الطبيعية اعتبارا من اليوم

تعود البنوك العاملة بالسوق المصرية وبورصة الأوراق المالية للعمل بمواعيدها الطبيعية اعتبارا من اليوم الإثنين وذلك بعد انتهاء عطلات عيد الفطر المبارك. 

"الشيوخ" يستأنف جلساته العامة اليوم لمناقشة مشروع قانون الصكوك السيادية

يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق جلساته العامة، اليوم الاثنين، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع القانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الصكوك السيادية.

200 جنيه ارتفاعا في أسعار الحديد.. اليوم 

أعلنت شركات الحديد والصلب عن رفع أسعار الحديد للمرة الثالثة في أقل من شهر بما يعادل 200 جنيه للطن، وذلك بداية من اليوم الإثنين.

وأكدت الشعبة العامة لمواد البناء بالاتحاد العام للغرف التجارية أن مصانع الحديد أعلنت عن رفع أسعار طن الحديد من المصنع بمتوسط 200 جنيه للطن.

اليوم.. مصر للطيران تسير 59 رحلة جوية لنقل 4847 راكبا

تسير شركة مصر للطيران اليوم الاثنين 59 رحلة جوية داخلية ودولية لنقل 4847 راكبا لعدد من الوجهات.

اليوم.. حفل لأوركسترا القاهرة وعرض نادر لعادل إمام على "اليوتيوب"

تختتم وزارة الثقافة، اليو الإثنين، برنامجها الإلكتروني "على اليوتيوب" الذي أعدته لأيام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة (الثقافة بين ايديك) في التاسعة مساء، بحفل لأوركسترا القاهرة السيمفوني، بمشاركة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة وبمصاحبة بغدادي بيج باند.

عاجل