رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع سائق وإصابة 7 عمال في تصادم سيارة برصيف صحراوي بني سويف الشرقي

نشر
المستشفى الجامعي
المستشفى الجامعي ببني سويف

لقي سائق مصرعه، وأصيب 7 عمال، منذ قليل، في حادث تصادم سيارة 8 راكب برصيف الطريق الصحراوي الشرقي قرب كافتيريا السوهاجي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ذاتها تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بمديرية الأمن، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة برصيف الطريق الصحراوي الشرقي قرب كافتيريا السوهاجي، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة واخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى وتوجيه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، ورفع أثاره من الطريق.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ 5 سيارات إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، حيث تبين أن المصابين هم: محمد خلف عبد الوهاب، 40 سنة، مصاب
اشتباه خلع بالكتف الأيمن مع سحجات وكدمات بالجسم، و يوسف فتحي شحاته، 29 سنة، مصاب جروح وسحجات بمناطق مختلفة من الجسم، ومحمود عبد الرشيد عبد الحميد، 33 سنة، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، وبشير محمد أبو نفوس، 58 سنة، مصاب كدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب في الحادث كلا من: زكى خلف رضوان، 62 سنة، مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و نبيل على عبد الرحيم، 53 سنة، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، ومحمد محمد إسماعيل،  53 سنة، مصاب سحجات بالجسم.

كما تبين أن الجثة لسائق ويدعى ناجح عبد النبي محمد المنيا، مقيم مركز سمالوط بمحافظة المنيا، 33 سنة، وأن جميع المصابين عمال ويقيمون بمركز مطاي بمحافظة المنيا.

 

عاجل