رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة شمال سيناء» تناشد المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

نشر
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

ناشدت مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم الخروج والبقاء بالمنازل خلال هذه الفترة؛ لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
وأكد الدكتور حاسم حمدي مدير عام إدارة التثقيف والإعلام الصحي -في بيان اليوم السبت- خطورة الموجة الثالثة لفيروس (كورونا)، وأن ذلك يستوجب التحذير من خطورة هذه المرحلة، مضيفا أن الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية أصبح فرضا، وأنه يجب تضافر المجهودات من الجميع لاجتياز هذه المرحلة.
وشدد على ضرورة تجنب التجمعات الكبيرة مع ارتداء الكمامة وغسل اليدين باستمرار والحفاظ على التباعد الآمن واتباع آداب العطس والسعال باستخدام المناديل الورقية وإلقائها في القمامة وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى واتباع كافة الإجراءات.
وأشار إلى مواصلة التثقيف والإعلام الصحي لفعالياته خلال هذه الفترة لمواجهة فيروس كورونا، والتوعية بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مناشدا المواطنين التسجيل للحصول على التطعيم ضد كورونا من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني: www.egcovac.mohp.gov.eg أو التوجه لأقرب وحدة صحية (للمواطنين الذين يواجهون صعوبة في التسجيل إلكترونيًا) أو زيارة مركز اللقاح ضد كورونا بمستشفى العريش العام.