رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يختبر المتقدمين لوظيفة مدير إدارة المتابعة بمديرية التعليم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالتعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء وتسعى جاهدة لإعداد البرامج التدريبية لصقل مهارات القائمين والمشرفين على العملية التعليمية وكذلك.

 

 اختيار أفضل العناصر الإدارية بمختلف المواقع التعليمية لإدارة المنظومة التعليمية بالشكل الأمثل والذي يضمن انتظام سير العمل وتقديم  خريج كفء قادر على العمل والعطاء.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد (5) من المتقدمين لاختيار الأكفأ والأنسب منهم لشغل وظيفة مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بمديرية التربية والتعليم.

أكد المحافظ أن معايير الاختبار تتضمن  التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة ومدى قدرته على تقديم الأفضل لتحسين منظومة العمل و ضبط الأداء وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

 

 بالإضافة إلى تقديم عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم و المؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها.

حضر اللقاء المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ، الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والأستاذ خالد إمام مدير مديرية التنظيم والإدارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل