رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمنية العربي: سعيدة بنجاح «نسل الأغراب» و«بنت السلطان».. وأتمنى تقديم أدوار الشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة الشابة أمنية العربي، عن سعادتها بردود الأفعال القوية التي تلقتها عن مشاركتها في مسلسلات "نسل الأغراب" و"ملوك الجدعنة" و"بنت السلطان"، ونجاح تلك الأعمال التي تخوض بها ماراثون دراما رمضان لهذا العام.
وقالت أمنية العربي - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الخميس - "أعتز كثيرا بالعمل مع المخرج محمد سامي في نسل الأغراب، حيث كان حلما من أحلامي أن أشارك معه في أحد أعماله المتميزة، وبالفعل حققت حلمي بإسناده لي دور كبير في مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر وفردوس عبد الحميد ودياب ومنة فضالي والقديرة الراحلة أحلام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي".
وأضافت:" أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة صعيدية طيبة تدعى "حنان" متزوجة من محمد مهران شقيق أمير كرارة، وتعيش معه في نفس البيت، وتقوم بمساندة زوجها في المواقف الصعبة التي يتعرض لها بسبب الصراع الدائر بين "غفران" والذي يجسد شخصيته النجم أمير كرارة و"عساف" والذي يجسده النجم أحمد السقا".
وحول مشاركتها في مسلسل "بنت السلطان" الذي يجمعها بالفنانة روجينا، أكدت أمنية العربي أنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسل خاصة وأن الترشيح جاء من الدكتور أشرف زكي الذي تعتبره الأب الروحي لها، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة روجينا التي تعد من أقوى الفنانات اللاتي تتمتعن بموهبة كبيرة وشعرت معها خلال كواليس العمل بالألفة والطمأنينة.
وقالت: "أجسد خلال أحداث (بنت السلطان) دور الممرضة "فاطمة" التي تتسبب في قلب مجرى أحداث المسلسل بمساعدة هروب شبيه "روجينا" من المستشفى"، لافتة إلى أن العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وبطولة روجينا وباسم سمرة وسوسن بدر ومجموعة كبيرة من الفنانين.
وعن ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "ملوك الجدعنة"، قالت أمنية "سعيدة بالدور كثيرا لأنه يختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل"، لافتة إلى أن مساحة دورها أمر لا يشغلها بقدر تأثيره على سير الأحداث، وأن المسلسل يعد ثالث مشاركة لها مع المخرج أحمد خالد موسى، حيث سبق لها وقدمت معه الجزأن الأول والثاني من مسلسل "مملكة إبليس"، من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز وياسمين رئيس ورانيا يوسف عمرو عبد الجليل ووليد فواز والنجم الراحل يوسف شعبان، تأليف عبير سليمان.
وعن صعوبة الجمع بين المسلسلات الثلاثة، قالت أمنية إنها استطاعت التوفيق بينها رغم اختلاف الأدوار بشكل كبير، وأن تصوير مشاهدها في المسلسلات الثلاثة لم يستهلك منها طاقة كبيرة، وساعدها في اكتساب تلك الخبرة عملها في المسرح منذ بدايتها.
وعن طموحاتها المستقبلية، اختتمت أمنية العربي حديثها قائلة "أتمنى تقديم أدوار الشر لأنها من أصعب الأدوار التي تظهر موهبة وإمكانيات أي فنان، وأتمنى التعاون مع الفنان محمد رمضان".

عاجل