رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القاهرة يكشف عن الخدمات التى تقدمها المراكز التكنولوجية المتنقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة؛ عن الخدمات التي ستقدمها المراكز التكنولوجية المتنقلة للمواطنين ضمن جهود الحكومة في توفير الخدمات للمواطنين بأسهل وأسرع الطرق.
وأكد المحافظ ، خلال احتفالية تسليم  10 سيارات مجهزة للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة لتقديم خدمات الأحياء للمواطنين بطريقة ميسرة بحضور محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في منطقة مطاعم استوديو مصر بحديقة الأزهر ؛إن المراكز التكنولوجية المتنقلة ستقضى على الروتين، لتوفير الجهد والوقت للمواطن وتقديم أفضل مستوى للخدمات العامة، وذلك في إطار رؤية مصر المستدامة 2030 وخطة الدولة للإصلاح الإداري الشامل وتطوير الخدمات الحكومية.

وكشف المحافظ أنها ستقدم  الخدمات المحلية التابعة للإدارات بالأحياء وكذلك خدمات الشهر العقاري.
وأوضح أن الحكومة تحرص على التغلب على ما تشهده تلك المراكز من تكدس المواطنين راغبي التقديم على الخدمات، الأمر الذي تطلب ضرورة إيجاد حل لتلك المشكلة بتوفير مراكز تكنولوجية متنقلة تتواجد عند مناطق التجمع السكنية؛ لتخفيف الضغط عن المراكز المتكدسة، وتوسيع دائرة انتشار المراكز التكنولوجية لتشمل كل مدينة وحي.


وكشف أن تجربه المراكز التكنولوجية المتنقلة تستهدف  تسهيل رحلة المواطن فى الحصول على الخدمة وتجنب مشقة الذهاب والتردد على مبنى الحى وستكون في الاحياء ذات الكثافة السكانية العالية على أي يتم تطبيقها في كافه الاحياء تباعا.

عاجل