رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية المحلية»: ننسق مع وزارة الداخلية لتطبيق مواعيد فتح وغلق المحال

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هناك تنسيق بين وزارتي الداخلية والتنمية المحلية لمتابعة تطبيق العمل بالمواعيد الصيفية لغلق المحلات والمطاعم والمولات التجارية.

وأضاف "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخبار dmc" المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم السبت، أن المولات التجارية  والمحلات ستغلق في السابعة صباحا وتغلق 11 مساءً على أن يتم زيادة هذا التوقيت يومي الخميس والجمعة، وأيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق 12 منتصف الليل.

وأشار إلى أنه ستفتح المطاعم والكافيهات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من 5 صباحًا، وتغلق 1 صباحًا، مع استمرار خدمة التيك واى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

ونوه بأن الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية فتفتح يوميًا من 8 صباحًا، وتغلق 7 مساء، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتى يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، مؤكدًا أنه سيكون هناك تشديد على تطبيق مواعيد العمل لتحقيق الانضباط بالشارع المصري، والقضاء على العشوائية والفوضى.

الأخبار - اليوم.. بدء تطبيق المواعيد الصيفية لغلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم - YouTube

عاجل