رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بأبو حمص.. صور

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء إفتتاحة معرض أهلا رمضان بأبو حمص

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية الغذائية والرمضانية المقام بمدينة أبو حمص، والذي نظمته الوحدة المحلية برئاسة اللواء مدحت الزغد، بالتعاون مع مديرية التموين برئاسة المحاسب مجدى الخضر. 

حيث ضم المعرض ، 15 من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من 20 إلى 25 ٪، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان.

حيث قام محافظ البحيرة، بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

وأشاد بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم.

كما تفقد السيارات المجهزة بمنتجات غذائية ولحوم ودواجن وأسماك مجمدة وأسعار اقتصادية والتى ستجوب المدينة والقرى التابعة للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين خلال الفترة القادمة وطوال الشهر الكريم.  

وأشار "محافظ البحيرة " إلي أن المعرض يعد رابع معرضا يتم افتتاحه خلال أسبوع بعد افتتاح معارض دمنهور وكفر الدوار وايتاى البارود ضمن الجهود التى تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

وأكد على توافر كافة السلع الغذائية بأكثر من 3118 منفذ منتشرة بجميع المراكز والمدن للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

حضر افتتاح المعرض اللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد، وعددا من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب والدكتور حسنى عباس مدير مديرية الطب البيطري وعدد كبير من المواطنين.

IMG-20210412-WA0062
IMG-20210412-WA0062
عاجل