رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليق ناري لـ عمرو أديب على إلقاء محمد رمضان «الدولارات في حمام السباحة».. فيديو

نشر
محمد رمضان يبعثر
محمد رمضان يبعثر نقودًا داخل حمام السباحة

عقب الإعلامي عمرو أديب، على قرار المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار المفصول أشرف أبواليسر.

وأضاف أديب- خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة- أن الفنان محمد رمضان (نمبر وان) رد على هذا القرار بنشر فيديو "مستفز جدًا لشعب مصر" يرمي فيه دولارات في حمام السباحة، مضيفًا: "مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب".. "طبعًا الدولارات حقيقية أم غير حقيقية مش ده موضوعنا؛ إنما شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوتة علشان تجيب رزقها".

ولفت الإعلامي عمرو أديب، إلى أن "الفلوس على الجزمة.. الفلوس عندي متفرقش حاجة.. الراجل ده بقى عدو نفسة"، متابعًا: "لو الفلوس متهمكش اتبرع بيها لحد.. ده بطر يا ابني؛ إللي ادهالك يقدر يسحبها منك في ثانية.. ليه الاستفزاز".

وكانت هيئة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار المدني أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة؛ لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران لسماحه للفنان (محمد رمضان) بالتواجد والتصوير في قمرة قيادة الطائرة، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وفي هذا السياق، أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه؛ لتسببه في فصله من وظيفته.

وألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار المتضرر أشرف أبو اليسر.