رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق فاعليات الأسبوع العالمي لأمراض الأوردة بـ«طب» جامعة أسوان

نشر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

انطلقت اليوم الخميس، فاعليات الأسبوع العالمي لأمراض الأوردة الذي تنظمه كلية الطب بجامعة أسوان، تحت رعاية  وبحضور الدكتور أيمن محمود عثمان، القائم بعمل رئيس الجامعة.

حضر الافتتاح أيضا الدكتور مجدي محمد علي، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب، والدكتور عماد الدين حسين، رئيس قسم الأوعية الدموية بجامعة عين شمس، ورئيس الجمعية الفيدرالية الأفريقية لجراحة الأوعية الدموية والأوردة، والدكتور محمد إسماعيل، رئيس القسم بطب أسوان، والدكتور عصام الشريف، والدكتورة حنان حامد، رئيس قسم الأوعية الدموية بجامعة عين شمس.

وأكد الدكتور أيمن محمود عثمان، أهمية دور كلية الطب في الارتقاء بالمنظمة الطبية والبحثية بالجامعة، وتقديم كل الدعم لها من إدارة الجامعة، منوها بأنه كان للمنظومة البحثية بكلية الطب دور كبير في تحقيق المراكز العلمية والتصنيفات البحثية التي حققتها الجامعة عالميا.

وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى التوعية الطبية لسلوكيات والعادات الخاطئة التي تسبب أمراض الأوردة الدموية، وأن مثل هذه المؤتمرات العلمية والطبية تهدف إلى استقطاب السياحة العلاجية بمحافظة أسوان.

 

00000000000000
00000000000000
000000
000000
000
000
0
0