رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الرعاية الصحية»: فحص الأطفال بعدد من دور الأيتام ببورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت إدارتا (الإعلام والتوعية الصحية، رضاء المنتفعين) بمحافظة بورسعيد، يوما ترفيهيا صحيا، وذلك بداخل عدد من دور رعاية الأيتام بالمحافظة؛ انطلاقا من المسئولية المجتمعية للهيئة العامة للرعاية الصحية.

وأوضحت الهيئة،اليوم، أنه تم إجراء كافة الفحوصات الطبية للأطفال المقيمين بهذه الدور، وذلك في غضون الاحتفالية الترفيهية التي نظمتها الهيئة للأطفال في يوم اليتيم بمحافظة بورسعيد.

وتابع البيان: “قام بالكشف على الأطفال ومتابعة الحالة الصحية لهم، نخبة من أطباء مستشفيات الهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظة (النصر التخصصي للأطفال النساء والولادة التخصصي)، إضافة إلى مجموعة من أطباء مركز الجوهرة لطب الأسرة، ووحدة طب أسرة العرب، وذلك في تخصصات (الأطفال - الجلدية - طب الأسنان)”.

وأضاف البيان:"شمل الفريق الطبي المشارك في الكشف على الأطفال خلال اليوم الذي نظمته الهيئة، الدكتور أشرف محمد رجب "استشاري الأمراض الجلدية "، والدكتورة منة ياسر في تخصص الأسنان، وذلك فضلًا عن أطباء الأطفال، الدكتورة سارة شلبي إسماعيل، والدكتورة ولاء فرح"، والدكتورة رحاب خالد أبو المعاطي، والدكتورة علياء صلاح الدين، والدكتورة هدير سعدالدين.

عاجل