رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدشين مركز ثالث لتلقي مصل كورونا وزيادة ساعات العمل في رمضان بالوادي الجديد

نشر
متابعة مواطني الوادي
متابعة مواطني الوادي الجديد خلال تلقي مصل كورونا

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن تدشين مركز ثالث لتلقي مصل  فيروس كورونا في مركز الفرافرة.

أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، في تصريح، اليوم الأحد، أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد، واللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم بتخفيف العبء والمعاناة عن المواطنين خاصة في المناطق البعيدة، فجرى اليوم تدشين مركز ثالث لمدينة الفرافرة للقاح فيروس كورونا لرفع عبء ومشقة السفر لمسافة 300 كم، كان يقطعها مواطن الفرافرة للحصول على اللقاح بمدينة "موط" بمركز الداخلة. 

وأضاف محروس، أنه يجري حاليا تسجيل المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح بمقار المراكز الثلاثة في " الخارجة – الداخلة – الفرافرة" بالإضافة لمقار المستشفيات المركزية والعامة خاصة المواطنين الذي تواجههم مشكلة أو غير قادرين على التسجيل بشكل الكتروني.

أشار محروس، إلى أن مواعيد العمل في مراكز التلقيح بمصل كورونا حاليا تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا، عدا يوم الجمعة، فيما في شهر رمضان ستقدم مراكز التلقيح خدماتها طوال أيام الشهر من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرا، فيما ستقدم المراكز الثلاثة خدماتها يوم الجمعة المقبل استعدادا لشهر رمضان وتخفيفا على كاهل المواطنين حيث سيكون يوم عمل عادي بمركز تلقيح المواطنين بالفيروس. 

 

عاجل