رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الكهرباء يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي الخامس للتكييف والتبريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، المعرض والمؤتمر الدولى الخامس للتكييف والتبريد والطاقة والعزل "إتش فاك ايجيبت  إكسبو ـ أشري كايرو 2021" في إطار اهتمام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بدعم الدور المهم الذي يقوم به التصنيع المحلي وقطاع التبريد والتكييف.

ويقام المؤتمر خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل الجاري، بأرض المعارض الدولية محور المشير، بتنظيم من شركة كايرو اكسبو وبالتعاون مع جمعية "أشري" القاهرة.

ويضم المعرض أكثر من 100 شركة عارضة مصرية ودولية على مساحة تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع للاستفادة من الفرص الهائلة من خلال الطفرة العمرانية للمشروعات الكبرى وغير المسبوقة والتي تشهدها مصر حالياً، حيث تمثل سوق ضخم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقوم هذه الشركات بعرض أحدث تكنولوجيا التكيف والتبريد والتهوية والتدفئة والعزل الحراري والطاقة المتجددة، ويصاحب المعرض مؤتمرا علميا متخصصا يشارك فيه كبار خبراء التكيف والتبريد، وتشهد فاعلياته ندوات عملية وورش عمل متخصصة.

ويشارك في زيارة المعرض والمؤتمر عدد كبير من الاستشاريين وكبرى شركات المقاولات والمهندسين المتخصصين والفنيينن والمهتمين بهذا المجال الحيوي.

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في مجال وصناعة التبريد والتكييف والطاقة.    

ويقوم هذا القطاع بدور مهم في الاقتصاد القومي حالياً ومستقبلاً وخاصة مع الخطة التي وضعتها الدولة للتطوير ودفع عجلة الاقتصاد وتحقيق الطفرة الاقتصادية المأمولة لمصر.

عاجل