رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلطجي قتل «شهيدة الجدعنة».. النيابة تحيل متهما لمحكمة الجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية، عاطلا، للمحاكمة أمام الجنايات، بتهمة قتل ربة منزل تدعى "راوية" في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سيدة الجدعنة"، لدفاعها عن جارتها ومنع المتهم من الاعتداء عليها وضربها بمنطقة الوراق.

وأنهت النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها في اتهام بلطجي بقتل سيدة تصدت لحماية أخرى من مضايقات المتهم، حيث سدد لها عدة طعنات وسط الشارع وأمام الجيران. 

وكشفت التحقيقات، عن تلقى قسم شرطة الوراق، إخطارا بمقتل سيدة بكفر السليمانية، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من التحقيقات أن المجني عليها تدعى راوية. ا. ا مصابة بعدة طعنات بالبطن والظهر والرقبة وأن جارها يدعى "شعبان. ب" وراء ارتكاب الجريمة. 

شرحت التحريات والتحقيقات أن المتهم اعتاد مضايقة سيدة مطلقة تقيم بمفردها في المنطقة فكانت تتصدى له المجني عليها الشهيرة بـ"أم أحمد" ونشبت بينهما عدة خلافات لتصديها له ومنعه من التعرض لجارتهما.

وأضافت التحريات أن المتهم هدد المجني عليها عدة مرات بإيذائها في حال منعته من التشاجر لجارتهما مرة أخرى ويوم الواقعة سمعت المجني عليها استغاثات جارتها ومحاولة المتهم التعدي عليها وكعادتها تصدت له ما دفعه للتشاجر معها وتوعدها بالإيذاء وانصرف من أمامها ليعود بعد دقائق حاملا سلاح أبيض "مطواة" وسدد لها عدة طعنات أردتها قتيلة في الحال وسط ذهول المارة وأبناء المجني عليها.

وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة، مبررا تصدي المجني عليها له، وتشاجرها معه لمنعه من أذية سيدة أخرى، حتى أطلق أهالي المنطقة عليها "شهيدة الجدعنة". 

وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح المجني عليها وتحديد أسباب الوفاة.