رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون: مؤجلات الأهلي كثيرة.. ونتمسك بكل نقطة في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن مستوى اللاعبين أفضل في الدوري السعودي عن الدوري المصري، وهذا بالتأكيد يعود لسبب رئيسي وهو كثرة اللاعبين المحترفين من العالم بأكمله.

وقال كارتيرون في تصريحات له نشرها الموقع الرسمي للزمالك: كنت أرى مستوى اللاعبين في فريق التعاون وأندية الدوري السعودي للمحترفين بشكل عام أقوى من تجربتي مع الأهلي والزمالك من قبل، لكن هذا يعود لإمكانية كل فريق للتعاقد مع 7 لاعبين محترفين وهذا رقم غير قليل في صفقات المحترفين.

وأضاف الفرنسي، الدوري المصري هو الأقوى والأول في أفريقيا، ومستوى الأندية المتنافسة به تحسن كثيرًا خلال الفترة الماضية، والجميع يقدم مستويات جيدة.

واختتم، على الزمالك أن يفوز في المباراة المقبلة في الدوري، وعدم التفريط في أي نقاط جديدة لأن المشوار ما يزال طويلًا، خاصة مع المباريات المؤجلة الكثيرة للأهلي.

يذكر أن الزمالك سوف يغادر غدًا القاهرة متوجهًا إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يتبق أمام الزمالك سوف تحقيق الفوز في هذه المباراة وأيضًا المباراة التالية لها أمام تونجيث السنغالي حتى يضمن الزمالك التأهل إلى دور الثمانية، لكن بشرط خسارة مولودية قبل المباراة الأخيرة من الترجي التونسي.

عاجل