رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ساسي والجزيري يشاركان في مران الزمالك.. وتدريب لـ شيكابالا في الجيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الزمالك، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك.

 وعاد الثنائي من تونس أمس عقب مشاركتهما مع منتخب نسور قرطاج في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم، ونجح المنتخب التونسي في التأهل لكأس الأمم الأفريقية بعدما تصدر مجموعته في التصفيات.

كما شارك أحمد سيد زيزو في التدريبات الجماعية، بعدما خضع لتدريبات تأهيلية أمس ولم يشارك في المران الجماعي، نظرًا لأنه كان يعاني من بعض الآلام في الظهر.

بينما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا تدريبات خاصة في صالة الجيم بالنادي، عقب مشاركته الخفيفة في المران الجماعي، وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللاعب جاهز للمشاركة في مباراة مولودية الجزائر.

يذكر أن الزمالك سوف يغادر غدًا القاهرة متوجهًا إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يتبق أمام الزمالك سوف تحقيق الفوز في هذه المباراة وأيضًا المباراة التالية لها أمام تونجيث السنغالي حتى يضمن الزمالك التأهل إلى دور الثمانية، لكن بشرط خسارة مولودية قبل المباراة الأخيرة من الترجي التونسي.