رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. تسريب جديد لبرنامج «رامز مريض نفسي» رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

سرب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم أنه للفنان رامز جلال، خلال تصوير إحدي حلقات برنامجه الجديد الذي يأتي تحت مسمى "رامز مريض نفسي"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وظهر رامز جلال في المقطع المزعوم، وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتديًا سروالًا قصيرًا، وأرفق الفيديو بالتعليق: "حي الله رامز جلال".

كما تم تداول فيديو آخر، خلال الأيام الماضية، يحمل لقطات تم تصويرها من العاصمة السعودية الرياض، وكشفت الستار عن بعض كواليس برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب، الذي سيعرض في شهر رمضان، وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق «تيك توك» للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

 

عاجل