رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد| منى زكي تكشف متى تشارك أحمد حلمي في عمل فني

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة منى زكي عن دخولها كثير من المشروعات الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وكواليسها، والأعمال التي تنوي مشاهدتها في السباق الرمضاني المقبل 2021، بجانب إجابتها على السؤال الأشهر "متى سيراها الجمهور هي وزوجها أحمد حلمي في عمل واحد؟".

وقالت منى زكي خلال لقائها مع الإعلامية رندة جبر في برنامج The Insider بالعربي، المذاع عبر فضائية إم بي سي، إنها سعيدة جدًا؛ لأنها سترى الفنان يحيى الفخراني هذا العام في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مشيرة إلى أنها تعبتره أستاذها وتستمتع بمشاهدتها له على أي عمل يقدمه؛ لأن أعماله تكون بمثابة دروس تمثيل.

وأضافت: "إن شاء الله ما أبقاش باصور في رمضان، حأتابع الاختيار 2، وهجمة مرتدة، وحرب أهلية للسيفا يسرا، وأكيد ياسمين عبد العزيز صحبتي في مسلسل اللي مالوش كبير".

وفيما يخص مشاركتها في فيلمين الفترة المقبلة، "القاهرة مكة" والنسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، قالت: "القاهرة مكة إخراج أستاذ هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء. بأحب الفيلم ده حب غير عادي، وبقالي سنين نفسي أعمله. حبيت قوي الشخصية وحبيت الأحداث، ومحمد رجاء كاتب فيلم حلو قوي وأخذ عليه جائزة كسيناريو."

وأشارت إلى أن تجربة تصوير النسخة العربية من Perfect Strangers في بيروت، كانت جميلة، وتشرفت بالعمل فيها مع أساتذة وفنانين كبار، لافتة إلى أنها اكتشفت أن هناك الكثير من العرب لم يروا الفيلم، لذلك هو شيء لطيف أن تكون نسخته العربية مفاجأة لهم.

أما عن تعاونها مع الفنان أحمد السقا في عملين جديدين، فيلم "العنكبوت" وفيلم "السرب"، قالت: انتهينا من "العنكبوت" ولا أعرف موعد عرضه، وشرف كبير أن أكون جزءً من فيلم "السرب"، مع أستاذ أحمد نادر جلال مخرج الفيلم، موضحة أن مشروع عرض مسرحية لها مع أحمد السقا في السعودية كان مشروعا قائما في وقت من الأوقات، وعلمت به عندما لم يكن في اعتقادها قد انتهى من جهة الكتابة، ثم حصلت أزمة كورونا وتوقف كل شيء، ولم يتواصلوا معها مرة أخرى، وهو مشروع مؤجل على الأرجح.

وعن السؤال المهم حول تعاونها مع زوجها الفنان أحمد حلمي في أي عمل فني، قالت: "نفسي أشوفه مش بس أشتغل معاه، إن شاء الله في فيلم، ما أعرفش غير إنه اتكتب فيلم حلو قوي، عجبه وعجبني، وهو من نوعية لايت كوميدي رومانسي".

 

عاجل