رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو | أول تعليق لسيدة قطار سوهاج.. ووزير الري يحذر العالم من نقص المياه في مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر "مستقبل وطن نيوز" على مدار أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم، العديد من الأخبار الهامة نقلا عن برامج "التوك شو" والتي نستعرضها في هذا التقرير.

وزير النقل عن حادث قطاري سوهاج: «السواق اللي جاي من الخلف غلطان 1000%»

وجه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، التعازي لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، معلقا: "الحادثة كارثة بكل المقاييس.. وبقدم اعتذاري وأسفي للشعب المصري أنا وكل العاملين بالسكك الحديدية".

وزيرة الصحة تكشف مصير «أكياس أشلاء» ضحايا تصادم قطاري سوهاج

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حالة مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج، مشيرة إلى أن هناك 6 حالات حرجة، وفي غيبوبة تامة، ومنهم حالات اعتبرها الأهالي وفيات عند نقلها للمستشفيات.

أول تعليق لـ «سيدة قطار سوهاج» بعد انتشار قصتها على السوشيال ميديا

كشفت الحاجة سمرة الراوي، إحدى مصابات حادث تصادم قطاري سوهاج، المعروفة بـ"سيدة قطار سوهاج"، تفاصيل تواجدها بالقطار، موضحة أنها توجهت لركوب القطار المنكوب بعد مشادة بينها وبين ابنها، حيث إن ابنها طردها من منزلها منذ أكثر من أسبوعين، إلا أن بعض من الأهالي استقبلوها في منزلهم.

محافظ سوهاج: الرئيس السيسي تابع بنفسه حادث القطارين بعد دقيقتين من وقوعه

قال اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، إنه لا يوجد حالات حرجة بين مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج، موضحا أنه كان هناك 3 حالات حرجة وتم نقلهم إلى القاهرة مساء أمس.

متحدث الرئاسة: السيسي وجه بالاستمرار في عمل القطارات والتطوير في آن واحد.. فيديو

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعا مع المجموعة الوزارية المعنية بالحادث، واستمع إلى آخر تطورات حادث تصادم قطاري سوهاج.

مهاب مميش: مسئولية جنوح السفينة البنمية تقع على قائدها

أكد الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس، أن قناة السويس في السنة الواحدة تتحرك بها من 18 لـ19 ألف سفينة، ومعرض حدوث عطل أو أي شئ في إحدى السفن، مشيرًا إلى أن أقصى تعطل لقناة السويس كان ساعات منذ 67، لكن هذه المرة بسبب جنوح السفينة تعطلت لأيام.

رئيس قناة السويس: نعمل على مدار 24 ساعة لتعويم السفينة الجانحة

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن أنه لا يمكن تحديد مدى زمني معين لإنهاء أزمة السفينة الجانحة، موضحا أن العمل على تحريك السفينة البنمية الجانحة في قناة السويس مستمر على قدم وساق على مدار 24 ساعة.

محافظة الجيزة: حادث كوبري ترسا لم يسفر عن خسائر في الأرواح

أكد رئيس جهاز المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة أيمن عتريس، أنه لا يوجد خسائر في الأرواح ناتجة حادث وقوع "أسياخ حديدية" مجهزة لأحد الأعمدة الخرسانية بكوبري ترسا تحت الإنشاء بشارع اللبيني بالمريوطية.

وزير الري يحذر العالم من نقص المياه في مصر

كشف الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، تأثير نقصان حصة مصر من المياه مليار متر مكعب، موضحا أن هذه الكمية تكفي لزراعة 200 ألف فدان، أي 200 ألف مزارع، معلقا: "يعني الكمية دي هتأثر على مليون شخص".

زاهي حواس: «موكب المومياوات هيهز العالم.. ومفيش حاجة اسمها لعنة فراعنة»

كشف الدكتور زاهي حواس، عالم آثار، حقيقة ما يتردد بوجود علاقة بين الحوادث التي تعرضت لها مصر مؤخرا، وبين "لعنة الفراعنة".

وأكد "حواس"، خلال خلال اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، مساء السبت

 

 

 

 

 

 

عاجل