رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرها 6 سنوات.. طفلة تؤدي تدريبات القوات الخاصة بلياقة عالية (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

أذهلت طفلة صينية تبلغ من العمر 6 سنوات، كل من يشاهدها وهي تؤدي مجموعة من التدريبات الشاقة الخاصة بتدريب القوات الخاصة.

 ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي للفتاة صاحبة الـ6 سنوات وهى تكمل أصعب التحديات في سباقات الموانع.

واستطاعت الفتاة الصغيرة المقيمة فى مدينة جينان الصينية، أن تنال الإعجاب بلياقتها البدنية العالية وقدرتها على التحكم بجسدها واجتياز الاختبارات الصعبة بمهارة عالية في حضور مدربها.

 وأوضحت والدة الفتاة، أن ابنتها تحب ممارسة الرياضة منذ الصغر، لكنها لم تتلق أي تدريب أو توجيه من قبل.

ويشار إلى أنه توجد أيضا طفلة صينية أخرى لا تتخطى السابعة من عمرها لديها لياقة بدنية عالية للغاية وكأنها تمارس الرياضة لسنوات طويلة تمكنها من تقديم حركات وعروض قتالية صعبة في مختلف العاب الفنون القتالية.

استطاعت "يانج" صاحبة السبع أعوام أن تبهر متابعيها بتقديم سلسلة من الحركات الشاقة وسط مشاركتها في التدريب بجانب قرنائها من الأطفال.

وتحقق المقاتلة الصغيرة "يانج" شهرة كبيرة بعد تداول فيديوهات لها وهي تؤدي حركات صعبة تحتاج إلى تدريب لسنوات طويلة، الفتاة التي تبلغ من العمر 7 سنوات تذهل المشاهدين بمهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وتقدم عروض بالأدوات والألعاب القتالية بمهارة فائقة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

وتمارس الرياضة والتدريب على الألعاب القتالية منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، وتقلد الحركات البهلوانية التي تشاهدها على التلفاز، وتتدرب كل أسبوع 27 ساعة أملا في أن تصبح بطلة العالم في الألعاب القتالية.

 

 

 

 

عاجل