رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين التصدي بكل حسم للتعديات

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، المحافظين بضرورة التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة خاصة الموجودة على نهر النيل والأراضي الزراعية وفرض هيبة الدولة .

وطالب شعراوي، الأجهزة التنفيذية بالمحافظات التي تشهد الحملات بعدم عودة التعديات التي يتم إزالتها مرة آخرى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم عودة التعديات والتنبيه على رؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية بالرصد الفوري لأي حالات تعدي جديدة عقب تنفيذ الإزالات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية لهذا الملف المهم لمواجهة أي تقصير في هذا الشأن.

وأشاد بالجهود التي تقوم بها المحافظات وقوات إنفاذ القانون والجهات المشاركة فى الحملات للحفاظ على أملاك الدولة وحقوق الأجيال القادمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

وفي إطار الموجة السابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي الدولة وعلى رأسها التعديات على نهر النيل لحماية مجري النيل وذلك في 16 محافظة.

 

 

عاجل