رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات، بالتنسيق مع مركز شرطة إطسا، وتم رفع كافة الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب، وميدان إطسا، شارع بحر عروس، أسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين وأمام المحلات التجارية بمدينة إطسا، وتم فتح الطريق مع تيسير الحركة المرورية أمام المارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحًا أن الحملات التي نفذت اليوم في العديد من شوارع وميادين مدينة إطسا لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، برفع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل أرصفة الشوارع وتعيق السير أمام المارة والسيارات.

وأضاف أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالتباعد وعدم التجمع ارتداء الكمامة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عمل العديد من المحاضر للمخالفين.

وأشار أن الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع العشوائية في قرى مركز إطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وأنه لا تهاون مع المواطنين في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن والإدارات المعنية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء نهائيًا على كافة صور الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

عاجل