رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوقي غريب: «لو لاعب اعترض نقعد في بيتنا ونبطل تدريب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن آخر استعدادات الفراعنة في المعسكر الجاري، وطموحاته مع المنتخب خلال منافسات الألعاب الأوليمبية المقبلة في طوكيو، والحديث مع إدارة نادي ليفربول حول ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في استاد القاهرة، بمعسكر المنتخب الأوليمبي: سنعلن القائمة النهائية التي ستشارك في أولمبياد طوكيو يوم 30 يونيو المقبل وننتظر موعد القرعة من أجل مخاطبة نادي يلعب فيه أي لاعب محترف سواء محمد صلاح أو غيره.

ورد شوقي غريب على الأنباء التي ترددت بشأن اعتراض لاعبي المنتخب الأوليمبي على ضم الثلاثي الكبار قائلًا: اللاعب لاعب ومفيش حد بإمكانه يعترض ولو اللاعب تخطى حدوده كلاعب، نقعد في بيوتنا ونبطل تدريب.

وأضاف: منتخبنا واعد وتواصل الأجيال واكتساب الخبرات يضع الكرة المصرية دائمًا في المقدمة مثلما حدث مع الكابتن حسن شحاتة، الذي نعتبره الأب الروحي لنا وحقق المنتخب معه إنجازات كبيرة باستثناء التأهل لكأس العالم وإن شاء الله المنتخب الأول يتأهل للبطولة الأفريقية ويبدأ تصفيات كأس العالم في يونيو المقبل، وهدفي أن أسلم هذا الجيل للمنتخب الأول وهو على أرض صلبة وليست هشة كتواصل للأجيال لأنها سنة الحياة.

عاجل