رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يكرم 7 أمهات في احتفالية «التضامن الاجتماعي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الأمهات المثاليات بالمحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة الغربية؛ ضمن احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بالأم المثالية عن العام ٢٠٢٠/٢٠٢١، وذلك بحضور أماني النادري وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المدن والأحياء.

وأكدت أماني النادري- في كلمتها- على أن الأم هي نبع العطاء الذي لاينضب وكانت دائما الأخت الحنون والصديقة الوفية وهي أكثر من يستحق العطاء والحب.

وأكد المحافظ أن الأم إذا تحدثنا عنها حتى نهاية الدهر فلن يوفيها ذلك حقها، فالأمومة هي أكبر وأعظم المشاعر الإنسانية التي يشعر بها الفرد في حياته فهي تمثل كل معاني الحب والحنان والدفء والعطاء لأبنائها، وهي التي تعاني في ظل  تحديات العصر الحالي لإنتاج رجال ونساء قادرين على العمل في ظل تلك الظروف الصعبة، كما وجه التحية لأم الشهيد التي قدمت بطلا دافع عن أرض الوطن لنعيش في أمان، كما قدم المحافظ تحية خاصة لكل أم لطفل من ذوي الهمم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم السيدات صبحية حسن المرسي، آمال أحمد عبدالرؤوف، ومرفت وديع كامل، وثريا أحمد حسيب، وسلوى عبدالقادر محمد (الأم البديلة مؤسسات)، وعلماء الصبحي إبراهيم (أم لابن من ذوي الهمم) وانتصار مهدي السيد عبدالرحيم (والدة الفقيد محمد طارق عضو فريق متطوعي الغربية).

عاجل