رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استياء في المنتخب الأوليمبي من تصريحات مدير الكرة بإنبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدى الدكتور علاء عبدالعزيز، مدير المنتخب الأولمبي، استيائه الشديد من تصريحات عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، بشأن توقيع غرامة على كريم فؤاد، لاعب المنتخب بسبب تصريحاته في قناة فضائية، خلال وجوده في معسكر المنتخب الأولمبي، المقام حاليا ضمن برنامج الإعداد لنهائيات أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.

وأكد في تصريحات اليوم، أن وجود اللاعب في المعسكر، وارتدائه فانلة منتخب مصر وتصريحاته في القناة الفضائية التابعة للشركة الراعية للاتحاد، هو حق أصيل تكفلة اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

وتابع أن جهاز المنتخب الأوليمبي، يكن كل احترام وتقدير لكل أندية مصر التي ينضم عناصر منها أولا، ينضم للمنتخب الأولمبي باعتباره شرف للاعب والنادي الذي ينتمي إليه وأن الجهاز حريص على أن تكون العلاقه طيبة بين اللاعبين وأنديتهم، وهو ما تم التأكيد عليه في اجتماع الجهاز مع اللاعبين في بداية كل معسكر وبالتالي فإنه من غير المقبول، أنه يتم الإعلان عن عقوبة على لاعب موجود في معسكر المنتخب. 

وأكد مدير المنتخب الأوليمبي، أن الجميع يعمل وفق منظومة هدفها الارتقاء بكرة القدم المصرية، وتحقيق الإنجازات الرياضية التي تسعد ملايين الشعب المصري.