رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وفاة شخص اليوم.. هذه المحافظات تشهد عواصف ترابية غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، عن خريطة الأماكن التي ستشهد نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة، غدًا الأربعاء.

وأوضح شاهين في تصريحات تليفزيونية أن نشاط الرياح سيستمر غدًا الأربعاء على أغلب الأنحاء، ما يثير الرمال والأتربة على محافظات الوجه البحري ومناطق من شمال وجنوب الصعيد، وقد تصل لحد العاصفة على مناطق من شمال الصعيد.

وأكد أن هناك انخفاض في درجة الحرارة غدًا بنحو 6-8 درجات، لتصل درجة الحرارة على القاهرة لـ 22 درجة، على أن تنخفض لـ 20-21 درجة يومي الخميس والجمعة.

وشهدت البلاد نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة، امتدت لتصل القاهرة الكبرى ومناطق من سيناء ومحافظات جنوب البلاد، وانخفضت معدلات الرؤية الأفقية بشكل كبير على معظم الطرق، خاصة السريعة والصحراوية والمكشوفة.

وكانت محافظة الدقهلية شهدت حادث فريد من نوعه بسبب موجة الطقس السيئ اليوم، حيث لقي شخص مصرعه إثر سقوط شجرة ضخمة من داخل الاستراحة الرسمية لمحافظ الدقهلية إلى خارج الشارع أمام الاستراحة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي كما توقف الحركة المرورية في أحد أهم شوارع مدينة المنصورة وأنقذت العناية الإلهية المارة والسيارات من الخطر.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط شجرة من داخل استراحة المحافظ على مواطن مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وعلى الفور توجه مدير الأمن والقيادات الأمنية، وسيارة الإسعاف وتبين مصرع محمد أشرف عبد الوهاب عبدالقادر من شاوة مركز المنصورة، نتيجة شجرة سقطت عليه من داخل استراحة المحافظ وسقوط السور، ومات في الحال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتسليم الجثة لذويها.

عاجل