رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك| حازم إمام ينتظم في التدريبات الجماعية.. وجلسة لكارتيرون مع اللاعبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاد حازم إمام لاعب الزمالك للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك بعدما تماثل للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبيه، وشرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في التدريبات، وطلب كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق الفترة السابقة.

كما خصص كارتيرون فقرة بدنية من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للمباريات المقبلة، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن الزمالك ثالث المجموعة بنقطتين فقط، وليس أمامه سوى الفوز في مباراة مولودية وتونجيث، بالإضافة إلى هزيمة مولودية من الترجي في اخر جولة بالمجموعة حتى يتأهل الزمالك إلى الأدوار الإقصائية.

 

عاجل