رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير القوى العاملة ومحافظ الدقهلية يزرعان شجرة زيتون بحديقة في المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور محمد محمود سعفان وزير القوي العاملة، والدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، بزراعة شجر زيتون بأحدي حدائق المنصورة أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية.

ومن المقرر ان يتم تسليم 1050 شجرة زيتون بالمحافظة ضمن مبادرة "هنجملها"، وتسليم شهادات الدورات التدريبية بالوحدات المتنقلة والمراكز الثابتة.

حيث حضر هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة، واحمد القللي وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية، وطارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ بالمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية .

ومن المقرر، أن تتضمن الزيارة  تسليم 71 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة بالمحافظة.، ويلتقي العمالة العائدة من الخارج لمساعدتهم في  عمل مشروعات صغيرة.

وقد أكد وزير القوى العاملة، على اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بالعمالة بشكل عام والعمالة المنتظمة بشكل خاص، لافتا إلى أن المنح المُقدمة للعمالة غير المنتظمة هي البداية وليس النهاية، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الحالية هناك حصر من أرض الواقع في العلمين الجديدة وتسجيل العاملين غير المنتظمين.

وشدد وزير القوي العاملة على استهداف العمالة غير المنتظمة وتوفير لهم الأعمال في العواصم الجديدة، موضحًا أنه تم تسجيل 15 ألف مواطن من العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية، كما أنه تم حصر وتسجيل 25 ألف عامل غير منتظم بالعلمين الجديدة.

وأوضح أن سيكون هناك قاعدة بيانات متكاملة للعمالة غير المنتظمة للوصول لهم بشكل أسرع، واستهدف الرعاية الاجتماعية لهم.







عاجل