رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| إعلان نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي.. ووزيرة الصحة تحدد فئات جديدة لمستحقي لقاح كورونا 

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الإثنين العديد من الأحداث الهامة منها إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي، فيما تنظم تعلن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان مؤتمرا صحفيا مشترك بحضور السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشيانج للإعلان عن تفاصيل مستقبل جرعات لقاح فيروس كورونا «سينوفارم» لمصر بمقر وزارة الصحة.

اليوم.. مصر للطيران تسير 41 رحلة دولية وداخلية لنقل 3432 راكبا

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين 41 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 3432 راكبا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

وأوضحت الشركة أن الرحلات الدولية إلى كل من: (بغداد، بيروت، أكرا، چوبا، لاجوس، أبوظبي، لندن، باريس، إسطنبول، دبي، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، مسقط، أديس أبابا). 

وأشار البيان إلى أن الرحلات الداخلية إلى كل من: (شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان)، بالإضافة إلى رحلتي شحن جوي.

اليوم.. إعلان نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي.

وذكرت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي اليوم الإثنين الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢١ وذلك من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا 

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الصف الثاني الثانوي في تمام الساعة ١٢ ظهراً اليوم 22 مارس الجاري فيما سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي الساعة ٨ مساءً يوم 22 مارس الجاري.

وزيرة الصحة تعلن فئات جديدة لمستحقي لقاح فيروس كورونا 

تنظم الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان مؤتمرا صحفيا مشترك بحضور السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشيانج للإعلان عن تفاصيل مستقبل جرعات لقاح فيروس كورونا «سينوفارم» لمصر، وذلك اليوم الإثنين بمقر وزارة الصحة.

ويتناول المؤتمر الصحفي المشترك خطة الوزارة للتوسع في الفئات المستحقة من المواطنين لتلقي اللقاح.

وبلغ إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الآن، هو 194771 من ضمنهم 149489 حالة تم شفاؤها، و11557 حالة وفاة.

اليوم.. انطلاق منصة التوظيف الإفتراضي في جامعة أسوان

أعلن الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، عن انعقاد الملتقى التوظيفي الإفتراضي اليوم الإثنين 22 مارس الجاري وذلك من خلال تقنية النت أونلاين من خلال المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسوان (المراكز الجامعية للتطوير المهني) في إعداد خريجي وطلبة جامعة أسوان للاستعداد للمشاركة مع 4000 طالب وطالبة من عشر جامعات مصرية في أولى فاعليات منصة التوظيف الإفتراضي للجامعات وهو الملتقى الإفتراضي للتوظيف UCCD March Career Expo يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

محافظة القاهرة تنظم اليوم حفل لتكرم الأمهات المثاليات

تقيم محافظة القاهرة اليوم الإثنين حفل بمناسبة يوم المرأة المصرية وعيد الأم، وذلك بحضور للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، ومن المقرر أن يتم تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة القاهرة وكذلك عدد من النماذج المشرفة وعدد من الأمهات المثاليات من العاملين بمحافظة القاهرة والإدارات التابعة لها.

اليوم.. إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية

يعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، صباح اليوم الإثنين، نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الفصل الدراسي الأول، وسيتم إعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية. 

وكان قطاع المعاهد الأزهرية أعلن عن جداول امتحانات أبنائنا في الخارج، للدور الأول للعام الدراسي 2020/2021 لجميع مراحل وصفوف التعليم الأزهري عدا الصف الثالث الثانوي، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في العاشر من أبريل المقبل، وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

 

 

عاجل