رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| التموين: طرح عروض وتخفيضات على السلع خلال «أهلًا رمضان» بنسبة 30 %

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ورئيس مجلس إدارة البورصة السلعية، طرح عروض وتخفيضات على السلع الأساسية والرمضانية خلال معرض «أهلًا رمضان» بنسبة تصل إلى نحو 30 %.

وأشار «عشماوي» في تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز»، إلى أن توفير العروض والتخفيضات على السلع الأساسية والرمضانية خلال معرض «أهلًا رمضان» يأتي في إطار التيسير على المواطنين من ناحية، وكذلك توافر مخزون كبير من السلع الاستراتيجية يكفي لنحو 6 أشهر.

وألمح رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى المعروض من السلع الأساسية والرمضانية يفوق بكثير مستويات الطلب على تلك السلع، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الحديث عن ارتفاع أسعار السلع الأساسية بالأسواق لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه شائعات.

وأضاف مساعد أول وزير التموين، أنا ما هو متواجد سلع بسلاسل تجزئة وهايبر ماركت بجميع أنحاء الجمهورية، يمكن المواطن من الحصول على السلع من تلك المنافذ بأفضل سعر، وبالتالي لن يحدث زيادة في أسعار السلع.

وقال: جميع السلع الاساسية والرمضانية متوافرة بالأسواق، وسيتم طرح عروض وتخفيضات كبيرة جدًا على تلك السلع خلال معارض «أهلًا رمضان» بجميع المحافظات، وبتخفيضات قد تصل إلى 30 % على بعض السلع.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت مؤخرًا مشاركة كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية في معرض «أهلًا رمضان» المقرر عقده خلال الفترة من 4 إلى 12 أبريل المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بهدف طرح مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما يتم تخصيص أجنحة بمنافذ السلاسل التجارية الكبرى والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع «جمعيتى» لطرح المنتجات بأسعار مخفضة كفروع لمعرض أهلًا رمضان بالمحافظات المختلفة.

عاجل