رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علا رشدي تنشر كواليس أغنية «أنا عايزة هدنة» بمناسبة عيد الأم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت الفنانة علا رشدي على صفحات التواصل الاجتماعي لبرنامجها "وجهة مظر" فيديو جديد لكواليس تصويرها لأغنية "أنا عايزة هدنة" احتفالًا بعيد الأم.

أغنية "أنا عايزة هدنة" طرحتها الفنانة علا رشدي في عيد الأم منذ عامين، وحققت نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب اختلافها عن الأغاني التقليدية المعتادة واستعراضها للهدية الوحيدة التي ترغب فيها كل الأمهات وهي هدنة فقط.

يذكر أن آخر ظهور للنجمة علا رشدي كان في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ontv" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت الفنانة علا رشدي: "اليوم العالمي للمرأة بالنسبة لي هو أننا كسيدات يمكن أن نقوم بأي شيء نريده فلدينا القوة والإرادة والمثابرة والإيمان"، مضيفة: "لدينا أمثلة قوية جدًا لسيدات غيروا التاريخ بداية من الملكة حتشبسوت، أم كلثوم، هدى شعراوي، عزيزة أمير أول صانعة أفلام وممثلة عندنا نماذج كثيرة يمكن أن تبث الحماس في أي امرأة وتجعل لدينا يقين أننا نستطيع تحقيق ما نريده في أي مجال نرغب فيه، ونحن كسيدات لسنا نصف المجتمع أو 80% فقط منه بل نحن من ننجب المجتمع فيمكننا تغيره".

وحلت الفنانة علا رشدي كضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" والذي عرضت به الإعلان التمهيدي للجزء الثاني من برنامجها "وجهة مظر" والذي تستعد لتقديمه والذي ستأخذ فيه الجمهور في جولة لدى أهم نجمات الوطن العربي من منازلهم لتعرفهم كيف يتعاملوا مع التحديات التي يواجهونها كأمهات في التعامل مع أولادهم وليس كنجوم للحديث عن موضوعات مختلفة وستكون هناك حلقة خاصة عن الأب وضيوفها أحمد داود وأحمد السعدني.

يذكر أن علا رشدي قد طرحت الجزء الأول من برنامج "وجهة مظر" على قناة اليوتيوب الخاصة بها وحقق نجاحًا كبيرًا مع جمهور الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 ملايين مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على قناة اليوتيوب.

عاجل