رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البريد المصري» ينضم لعضوية اتحاد المصارف العربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة القومية للبريد، انضمامها إلى عضوية اتحاد المصارف العربية والذي يضم صفوة الخبراء ورجال المصارف والمال والاقتصاد من 350 مصرفًا بهدف بحث أفضل الممارسات وأحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري، إن عضوية الهيئة القومية للبريد في اتحاد المصارف العربية يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي وبهدف متابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة البريد المصري في رسم ملامح التحرّك المصرفي المستقبلي.

وأشار الدكتور شريف فاروق، إلى أن البريد المصري يسعى دائمًا إلى التعاون مع جميع المؤسسات والجهات للمضي قدمًا في تحقيق خطته في الشمول المالي والتمكين الرقمي، موضحًا أن الانضمام إلى اتحاد المصارف العربية يتيح للبريد المصري تبادل الخبرات، والتدريب في المجالات المصرفية، وتأمين الاستشارات القانونية والمالية والمصرفية الفنية والتقنية.

جدير بالذكر أن اتحاد المصارف العربية هو عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك ويرأسه الأمين العام لجامعة الدول العربية، وهو منظمة إقليمية عربية منبثقة عن المنظّمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية.

عاجل