رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شعراوي: «أيادي مصرية» تسعى لتحويل حياة المجتمعات الريفية للأفضل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية إن مبادرة "أيادي مصرية" تسعى لتعزيز إمكانات التجارة الإلكترونية الريفية في مصر، وتدعم "تحسين حياة وسبل العيش للمجتمعات الريفية في صعيد مصر من خلال توسيع نطاق التدخلات التنموية الشاملة"، التي يكون فيها الابتكار الرقمي أداة للتغيير. 

وأضاف أن المنصة توفر للمرأة المصرية إمكانية تطوير مشروعاتها، من خلال ما ننوي تحقيقه عبر المنصة لتمكين المستفيدين وأصحاب المشروعات الصغيرة من بيع منتجاتهم والترويج لها على الإنترنت.

وأشار الوزير إلي أن  المنصة الإلكترونية  AyadyMisr.com تقوم بتسويق مشروعات الحرف اليدوية للمرأة المصرية، وتوفر مدخلات الإنتاج مع تنظيم وتيسير المعاملات التجارية باستخدام السوق الإلكتروني شاملة العرض والتسويق والتجارة. 


وتتيح المنصة الخدمات المالية اللازمة لعمليات البيع والشراء، وكذلك الخدمات التمويلية للمنتجين لدعم حركة الإنتاج في إطار إستراتيجية الدولة المصرية في التحول الرقمي والشمول المالي لقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر (الحرف والصناعات اليدوية).


وذلك من خلال  شركة eAswaaqMisr إحدى شركات e-Finance الوطنية خدمة إدارة وتشغيل المنصة الإلكترونية بكافة مراحلها بما فيها تلقي الطلبات وتدبيرها وتوصيلها للمشتري عن طريق البرنامج اللوجيستي، وتوفير أون لاين كتالوج لكافة مدخلات ومستلزمات الإنتاج والخدمات المعاونة.