رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ جنوب سيناء: «الوطنية للتدريب» بيت الخبرة الأول لصناعة القيادات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، إن الأكاديمية الوطنية للتدريب، بيت الخبرة الأول لصناعة القيادات، فقد درست فيها السياسة والاقتصاد وبروتوكولات وإتيكيت والتعامل القانوني والمالي والفني مع الملفات المختلفة، وكان هذا التأهيل سببا كبيرا في نجاحنا.

وأضافت سمير خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، أن محافظ جنوب سيناء يعمل على تمكين الشباب والاهتمام بهم ، متابعة: "نعمل مع المحافظ في إطار فريق عمل متكامل وقوي يؤدي مهام العمل المسندة إليه بفاعلية وفي أقل وقت لكي يكون المواطن راضيًا عن الخدمات المقدمة إليه"

وأشارت سمير، إلى أنها عملت بقوة على ملف التحول الرقمي، إذ عانت بعض الشيء في التعامل معه في البداية، لكنها انطلقت من نقطة التدريب والتأهيل، معقبة: أهلنا ودربنا المهندسين ومديريات المحافظة في كل المدن، وأجرينا أكثر من 23 حقيبة تدريبية لكل الفئات.. التدريب كان أون لاين، وكورونا موقفتناش، وبعدها كله بقى عاوز يتدرب، وفتحنا ملفات كثيرة في التحول الرقمي مثل البوابة الرقمية والبوابة الجيومكانية،.

ونوهت، نائب محافظ جنوب سيناء بأنه تم  إطلاق الذاكرة المؤسسية وهي عبارة عن تطبيق بالتعاون مع مركز دعم اتخاذ القرار التابع لرئيس الوزراء.

عاجل