رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نصابة الطالبية»: أوهمت الضحايا بأرباح عالية من تجار الحديد والملابس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلت سيدة متهمة بالنصب على أهالي الطالبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتها أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها خدعت المواطنين بأرباح عالية من تجارة الحديد والملابس، واستولت على أموالهم دون الوفاء بدفع أي أموال لهم.

وأكدت التحقيقات، أن الواقعة بدأت ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 5 أشخاص، بقيام إحدى السيدات، مقيمة بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بزعم استثمارها في مجال تجارة الحديد والملابس عقب إيهامهم بمنحهم أرباحا كبيرة، ثم قامت بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسها.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، عن صحة الواقعة وقيام المشكو في حقها بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بغرض استثمارها في مجال تجارة الحديد والملابس مُقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال لنفسها بالمُخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها حال تعاملها مع أحد ضحاياها بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وبمواجهتها بما جاء بأقوال الشاكين أقرت بصحة الواقعة.

 
عاجل